رياضة عالمية

سيميوني: نحتاج المزيد من جريزمان

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، امس الثلاثاء، أهمية الفوز على ميلان، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا (1-2).

وسلط المدرب الأرجنتيني، الضوء على «الهدف العظيم» الذي سجله الفرنسي أنطوان جريزمان، مشيرا إلى أنه يؤمن بقدرات لاعبيه، وأقر بأنه لا يزال يبحث عن نسخة أفضل من فريقه.

وفي تصريحات بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (سان سيرو)، قال سيميوني «أنا أؤمن بأداء لاعبي أتلتيكو. أعلم أن لدينا فريقا جيدا للغاية. ما زلنا لم نتمكن من تحصيل الانتظام في المباريات وفي اللعب. لقد حاولنا بطرق عديدة. لكن علينا أن نجد ما يجعلنا الأفضل كفريق».

وتابع حديثه عن المهاجم الفرنسي الذي سجل هدف التعادل (1-1) في الدقيقة 84 قبل أن يحسم الأوروجوائي لويس سواريز (96) المباراة من ضربة جزاء «أنا سعيد للغاية بالهدف الرائع للاعب غير عادي مثل جريزمان. نحتاج المزيد منه. وسنطالبه بذلك كما يعرف منذ وصوله».

وأضاف «الشوط الثاني كان جيدا للغاية، بسبب البحث عن الفرص للتسجيل والشجاعة التي امتلكها في جميع الأوقات مع لاعب آخر للهجوم بحرية. في الشوط الأول، مع اللعب 11 ضد 11، كان ميلان أفضل منا، مع إيقاع أكثر، وديناميكية أكثر، تمكن من تسجيل الهدف» الأول.

واستطرد: «في الشوط الثاني حاولنا بكل طريقة ممكنة تسريع وتيرة اللعب، ومنح لاعبين مهمين للميدان، لعبوا جميعا معا، جريزمان وليمار ودي بول وجواو وكوريا وسواريز.. وفزنا بمباراة مهمة للغاية».

ولعب ميلان منقوصا بعد طرد فرانك كيسي (29) إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية خلال اللقاء، لكن «الروخيبلانكوس» عجز عن استغلال النقص العددي للخصم حتى تمكن جريزمان من قلب النتيجة لصالحه في الدقائق الأخيرة. 

ويتصدر ليفربول المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، يليه أتلتيكو مدريد (4 نقاط) ثم بورتو (نقطة واحدة)، وأخيرا ميلان بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى