حوارات وتقارير

“معتصم جعفر” يهنيء رئيس الجامعة المغربية

عبر رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور “معتصم جعفر سر الختم” عن بالغ سعادته بالإنجاز التأريخي الذي حققه المنتخب المغربي، بالتحليق في دور الثمانية من بطولة كأس العالم بقطر 2022م ‏ليصبح المنتخب الافريقي الـرابع والعربي الأول الذي يصل لربع نهائي كأس العالم بعد الكاميرون في 1991 السنغال في 2002م وغانا في 2010م والمغرب في 2022م..

ووصف “جعفر” الإنجاز الذي حققه أسود الأطلس بغير المسبوق على مستوى الكرة العربية والإفريقية، ذاكراً أن القيادة الحكيمة من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الأستاذ “فوزي لقجع كان لها عظيم الأثر في النجاح، والذي أصبح مصدر فخر وإعتزاز لكل العرب والأفارقة..

وإعتبر” معتصم” الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة في هذا المحفل العالمي، دليل على أن الكرة العربية والمغربية تمضي بخطوات واثقة نحو المجد لتحقيق إنجاز غير مسبوق للقارة السمراء وكرة القدم العربية..

وحيا رئيس الإتحاد السوداني فرسان أسود الأطلس على الروح العالية التي أدوا بها المباراة، وتمنى أن تتواصل أفراح الكرة الإفريقية والعربية بعبور المنتخب المغربي إلى دور الأربعة لأنه مؤهل تماماً لتحقيق إنجاز تأريخي بفضل العمل الكبير الذي قامت به الجامعة المغربية والتي إجتهدت في تحضير المنتخب وتجهيزه بصورة مميزة، مما كان له عظيم الأثر في الإنجاز التاريخي الذي تحقق..

وعبر “جعفر” عن ارتياحه للعلاقات المتميزة التي تربط اتحاده بالجامعة المغربية والتي أثمرت عن العديد من المعسكرات الناجحة للمنتخبات الوطنية متمنياً تعزيز التعاون أكثر حتى يستفيد السودان من التجربة المميزة للكرة المغربية والتي شرفت كل القارة السمراء.
#ريمونتادا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى