الدوري الممتاز

المريخ يستدرج حيدوب النهود

يتطلع المريخ “16” نمرة في المركز الخامس إلى مواصلة عروضه القوية في عهد مدربه الحالي “هيرون ريكادرو” على حساب ضيفه حيدوب النهود في الثالثة والربع من مساء اليوم لحساب الجولة رقم “12” من مسابقة الدوري الممتاز..

وتبدو الظروف مواتية لمواصلة الزحف نحو الأمام والإقتراب من الجلوس على مقعد يزيد به الضغط على حامل اللقب، ويعيش المريخ أفضل فتراته بسبب إنخفاض وتيرة الأحداث وهدوء الأجواء الإدارية رويداً رويداً في ظل الرئيس الحالي “أيمن مبارك أبو جيبين”..

تجدر الإشارة الي ان الفريق الأحمر خاض ثلاث مباريات في عهد المدرب البرازيلي القديم الجديد “ريكاردو”، جمع منها العلامة الكاملة للمرة الأولى في هذا الموسم، على حساب كل من “الأهلي شندي ـ حي العرب بورتسودان ـ والشرطة القضارف”..

الفوز في مواجهة اليوم يعني الإقتراب من التواجد في المكان الطبيعي، مع الوضع في الحسبان ان المريخ عاني خلال الأسابيع الأولى من هذا الموسم، بعد الخسارة من الرابطة كوستي في كوستي، والتعادل في مروي مع الأهلي مروي..

أما من جانب الضيوف فهم يحلتون المركز الثالث بـ”17″ نقطة، ويعيشون حالة فنية جيدة بعد الفوز للجولة الثالثة توالياً، ومن الواضح أنهم يرغبون في تفادي الخسارة على أقل تقدير في ظل مدربهم الجديد “حبيب نواي” الذي سيخوض أول مهمة رسمية له مع الفريق، قياساً على انه لم يتحمل مهمة الإشراف على المباراة الماضية بصورة شاملة..

ولكن في جميع الأحوال فإن فريقه دخل أجواء المسابقة ويبلي حسناً في الآونة الأخيرة..

ووصلت بعثة حيدوب النهود الي الخرطوم امس الأول من معقلها وأجرى الفريق مرانه الأخير بالأمس وسط اجواء رائعة.
#ريمونتادا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى