بهدوء

هدم وتدمير وليست معارضة !

ذكرنا انه مع اقتراب موعد الجمعية العمومية واقامة الانتخابات في المريخ سيزداد السجال الاعلامي والتراشق بالكلمات !
هذا مادرج عليه من يرغبون في طرح انفسهم في المعركة الانتخابية وكذلك من يقفون الي جانبهم ويدعمونهم من وراء الكواليس !
عشرات المرات تاجلت انتخابات مجالس الادارات في المريخ لاسباب لاعلاقة بالاجراءات القانونية التي تحكم مسار الانتخاب !
انما دائما مايحدث التاجيل بسبب الخلافات والصراعات الشخصية او مانسميه الضرب تحت الحزام !
حتي الان الذين خسروا فرصتهم في المحافظة علي تواجدهم في كشف المرشحين كان بسبب الاحقاد وليس بانتهاك قانون الترشح كما يدعي البعض !
بالامس تساءل ايمن مبارك ابوجيبين رئيس لجنة التسيير في مناسبة مريخية عن لماذا لانسمع بمعارضة عنيفة في الهلال كما هو الحال في المريخ ؟
سؤال وجيه ،، ولكن الحقيقة التي يفترض ان يعلمها رئيس لجنة التسيير والمرشح الابرز لرئاسة النادي ان المريخ حقيقة ليست به معارضة علي وزن المعارضة وانما مجموعة تتبني هدم وتدمير كل ماهو جميل في المريخ !
راجع مسيرة المريخ منذ خمسة سنوات او قبل هذا التاريخ ببضع سنوات وستجد ان العنوان الابرز للمعارضة هو الهدم والتدمير وتخريب كل ماهو قائم في النادي !
فهل يعقل ان نطلق لقب معارضة علي مجموعة جثمت علي صدر النادي في غفلة من الزمان وعملت عمدا علي تحويل اجمل وافخم استاد في السودان لمجرد خرابة ؟
هل يعقل ان نطلق صفة معارضة علي مجموعة متمردة تشكل فريقا للشباب مواز للفريق المعتمد رسميا من الجهة التي تدير النادي لمجرد انها تريد ان تنتصر لنفسها حتي لو كان ثمن هذا الفعل ابعاد المريخ عن دوري الشباب ؟
نعلم ان حديث ابوجيبين عن عدم وجود معارضة عنيفة بالهلال واشادته الضمنية بالوضع الاداري في العرضة شمال لايرضي بعض المريخاب الذين لديهم حساسية عالية من الهلال ،، ولكنها الحقيقة التي لايمكن انكارها !
وخير دليل ان جماعة السوباط لم تعمل علي تخريب مابناه الكاردينال انما حافظت عليه واضافت له !
عموما نامل من ابوجيبين ان لايدخل في معارك كلامية مع من يلاحقونه بالانتقادات والاتهامات وعليه ان يعمل بكل جدية لانتقاء واختيار مجموعته التي يريد الدخول بها في الانتخابات !
————-
مونديال٢٢
————-
** مودريتش نجم ريال مدريد والمنتخب الكرواتي (٣٧) عاما ،، لن يعتزل اللعب مع منتخب بلاده بعد مونديال قطر لازال ينظر للمستقبل !
**قائد منتخب البرازيل تياجو سيلفا ونجم تشلسي اشاد بزميله في النادي الانجليزي حكيم زياش وقال انه يقدم اداء رائعا مع منتخب المغرب في مونديال قطر !
**حذر مدرب منتخب البرازيل لاعبيه من التهاون امام كوريا الجنوبية في ثمن النهائي وقال ان المنتخب الكوري يملك عناصر قوية يمكنها تعديل النتيجة في اية لحظة !
** تصدرت قطر والسعودية الدول الاكثر شراءا لتذاكر كاس العالم وكذلك جاء السعودية وامريكا علي راس قائمة الدول الاكثر طلبا للطاقة هيا الخاصة بدخول قطر وحضور مباريات المونديال !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى