حوارات وتقارير

“كفاح صالح”: مواجهة الهلال عادية ولا تخرج عن ثلاثة إحتمالات

أوضح المدير الفني لتوتي كفاح صالح الجيلي ان مباراة فريقه اليوم أمام الهلال ليس فيها شيئ من الخصوصية، معتبراً فريقه قادراً على الخروج بنتيجة جيدة، وقال: الهلال يعيش فترة جيدة من حيث النتائج، فهو حاصد العلامة الكاملة، وبالتالي سيؤدي بدوافع مضاعفة..

ولكن فيما يلينا فإننا سنحترم المنافس ولكننا لن نلعب للخروج بأخف الأضرار، وإنما نستهدف الفوز، ندرك بأن المهمة لن تكون سهلة، ونعترف بفوارق الإمكانات، ولكن “الكاميرون هزمت البرازيل”، فكرة القدم تعطي من يعطيها في الملعب..

وأضاف: عن نفسي لا أتأثر بالتنظير الخارجي ولا أهتم بما يقوله البعض إن تعرض فريقي للنتيجة التي لانرجوها أو العكس، فأنا مدرب محترف ومتمرس، وألعب فقط من اجل مصلحة فريقي، في تقديري مواجهة اليوم عادية، وسنعمل على تقديم انفسنا بصورة مشرفة، ونتطلع كما العادة الي مسح النتائج التي حققناها في المباريات الثلاث الفائتة..

ويزيد: لدي الإستراتيجية التي أعول عليها وثقتي في فريقي كبيرة، ولكن عليكم ان تعلموا ان المواجهة ليس فيها شيئ من الخصوصية، الهلال في المقام الأول والأخير منافسنا على العلامة الكاملة، والمباراة في جميع الأحمال لا تخرج عن طور الإحتمالات الثلاثة “فوز ـ تعادل ـ خسارة”، فقط نأمل ان تكون جميلة ويستمتع بها الحضور.
#ريمونتادا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى