بهدوء

حقارة اتحاد الخرطوم بالمريخ !

مرة اخري يعيد اتحاد الخرطوم قضية فريق شباب المريخ للمربع الاول رغم خطاب الاتحاد العام الذي وضع حدا للازمة المفتعلة !
اتحاد الخرطوم حسب ماصدر عنه انه تقدم باعتذار لادارة المريخ بعدم تمكنه من اعادة فريقه للمشاركة في الدوري الشباب بسبب مرور ثلاثة اسابيع علي بدء المنافسة !
طبعا كلام لايدخل العقل ولايقنع حتي اعضاء اتحاد الخرطوم الذين يعلمون جميعا ان خطاب الاتحاد العام وصل لاتحادهم قبل اسبوع تقريبا !
كان الاتحاد العام واضحا في خطابه الممهور بتوقيع الاستاذ مجدي شمس الدين الامين العام بان علي اتحاد الخرطوم ان يتعامل فقط مع هيثم محمد نور المدير التنفيذي المكلف وفي ذلك اعتراف صريح بان لجنة التسيير الحالية برئيس ابوجيبين هي التي تملك الحق في ادارة النادي وليس اية جهة اخري !
نعود ونكرر ماذكرناه سابقا بان اتحاد الخرطوم ولشيء في نفس رئيسه هو من صنع الازمة دون ادني سند قانوني بحرمانه لشباب المريخ من المشاركة في الدوري !
من الظلم ان يتم ابعاد بطل النسخة الاخيرة من دوري الشباب بولاية الخرطوم بمبررات واهية ولاتفسير لذلك سوي انه نوع الحقارة بنادي المريخ وجماهيره !
فلا احد يمكنه ان يصدق بان اتحاد الخرطوم حتي تلك اللحظة التي اصدر فيها قراره الظالم لايعلم الجهة الرسمية التي تدير المريخ !
اكثر من عام والمدعو سوداكال لاعلاقة له بادارة النادي منذ ان قالت فيه الجمعية العمومية كلمتها ومن بعدها ايضا قرار محكمة كاس الذي سحب الشرعية من سوداكال ومن المجلس المنتخب الذي ترأسه حازم مصطفي !
هذه المعلومة اذا كان اتحاد الخرطوم بكامل عضويته لايعلمها فهي بالتاكيد معلومة ومعروفة لغفير بوابة اتحاد الخرطوم !
المريخ لديه كامل الحق في المشاركة بدوري الشباب بل لديه من السبل والاساليب التي تمكنه من الدفاع عن حقوقه المشروعه في دوري الشباب وغيره من انشطة اتحاد الخرطوم !
نعلم ان لجنة التسيير مشغولة الان بموضوع الانتخابات المحدد لها نهاية الشهر الحالي الا ان ذلك لايعفيها من التحرك والدفاع عن اعادة فريقها لدوري الشباب !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى