بهدوء

ريكاردو علي الطريق الصحيح !

ثلاثة نقاط جديدة يضيفها المريخ الي رصيده بفوزه المستحق علي توتي ليتقدم بذلك خطوة اخري نحو صدارة الدوري الممتازة بعزيمة واصرار وخطوات ثابتة !
الفوز هو الثالث للمدرب ريكاردو الذي اكد مرة اخري انه يسير علي الطريق الصحيح بفضل عمل كبير ظل يقوم منذ اللحظة التي وقع فيها العقد مع المريخ !
ولاشك ان افضل توقيت لتعاقد ادارات الاندية مع المدربين هو قبل بداية الموسم الكروي حتي يجد المدرب المساحة الزمنية الكافية في الاشراف علي عملية الاحلال والابدال ومن ثم الاعداد والتحضير للمباريات التنافسية !
المدرب البرازيلي يعلم ذلك جيدا بحكم خبرته الطويلة مع الهلال والمريخ اللذان قضي معهما فترات تدريبية اكتسب فيها الخبرة في كيفية التعامل مع لاعبينا !
كثيرون تخوفوا ان يواجه ريكاردو صعوبات في عمله مع المريخ نتيجة للظروف التي تحيط بالنادي من غياب متكرر لعدد من اللاعبين وكذلك مشاكل ادارية خارج الملعب !
ريكاردو بحكم خبرته ادرك كيفية تجاوز هذه الصعوبات بالدخول مباشرة في تنفيذ برنامجه حتي قبل ان يتم تقديمه للاعلام !
وكذلك استعانته بالكابتن ابراهومه الذي يعلم كل صغيرة وكبيرة عن لاعبي المريخ !
خلال فترة قصيرة بدات الخيارات تتسع امام ريكاردو بعودة المصابين للمشاركة في التدريبات ومن ثم الدفع بهم في المباريات !
عاد بكري المدينة بعد غيبة وايضا جلس التش علي دكة البدلاء فضلا عن عودة بيبو والتاج يعقوب وعمار طيفور وجميع المحترفين ومن بينهم المسجلين تحت السن !
اشرف ريكاردو علي المريخ في ثلاث مباريات بالدوري الممتاز ضد هلال الساحل والشرطة القضارف وتوتي بالامس !
قد تختلف الاراء حول مستوي الاداء الفني في هذه المباريات الذي ظل متارجحا من مباراة الي اخري الا ان ذلك لايقلل من المجهود الذي ظل يبذله المدرب مع طاقمه الفني !
لابد للمدرب ان يحقق الهدف الذي يصبو اليه في نهاية الامر وهو بناء تشكيلة ثابتة متجانسة تغني المدرب عن التوليف والتجريب !
الف مبروك ومزيدا من الانتصارات !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى