بهدوء

العقرب وحازم وابوجيبين !

في الساحة المريخية بدأت الصورة العامة علي الانتخابات تتضح اكثر واكثر بعد اغلاق باب الترشيحات وظهور اسم ايمن ابوجيبين وحازم مصطفي كابرز المرشحين لمنصب الرئيس !
الا ان الحدث الابرز في المريخ هي قرار المدرب ريكاردو باعادة اللاعب المثير للجدل بكري المدينة للواجهة من جديد !
خطف دخول العقرب فيدراليون الثاني في مباراة المريخ وهلال الساحل الانظار بعد غيبة امتدت لشهور طويلة نتيجة لاسباب مختلفة جزء كبيرة يعود لبكري المدينة نفسه نتيجة لمسلسل مشاكله المفتعلة مع نفسه ومع مدربيه !
مشاركة بكري المدينة كانت متوقعة بعدما حظي باهتمام خاص من المدرب البرازيلي ريكاردو في التدريبات الاخيرة !
داخل الملعب لم يقدم بكري المدينة الاضافة الهجومية المرجوة بعد دخوله في الشوط الثاني حيث استحدث له المدرب مركزا فيدالذرف اليمين قبل ان يعود المقدمة الهجومية في الجزء الاخير من المباراة !
فرحة جماهير المريخ بعودة بكري مبررة بسبب افتقار المريخ خلال الفترة الاخيرة للمهاجم الصريح القناص ،، لهذا نجد ان امام العقرب فرصة ذهبية في عهد المدرب البرازيلي ليعود عقربا كما كان في السابق ،، ولكن هل سيكون بكري عند حسن ظن مدربه ام سيعود لافتعال المشاكل من جديد ؟؟
** بعيدا عن الفوز الذي حققه المريخ علي هلال الساحل علي ملعب كوبر انتهت الضجة الاعلامية حول الانتخابات بترشح ابوجيبين وحازم مصطفي لمنصب الرئيس !
حازم مصطفي رغم ظهور اسمه المعتمد من لجنة الانتخابات كمرشح للرئاسة الا انه لازال يناور ويلف ويدور بانه مقاطع للانتخابات علما بان زميله ود الجزيرة هو من سحب له استمارة الترشيح !
في المقابل اطمأنت جماهير المريخ علي ترشح رئيس لجنة التسيير ايمن مبارك ابوجيبين بعدما نجح الي حد كبير في ادارة الكثير من الملفات الشائكة من خلال رئاسته للجنة !
الا ان التحدي الاكبر امام ايمن ابوجيبين هو في كيفية اختيار لا انتقاء اعضاء مجلسه من بين الاسماء الكثيرة التي تقدمت للترشيح !
فهل ينجح في اختيار قائمة متجانسة ام تفرض عليه الاسماء من جانب تجار العضوية ؟
————-
مونديال ٢٢
————-
** ظهور مميز لكرة شمال افريقيا وتالق لافت للنظر للتوانسة في مواجهة الدنمارك وايضا فرض المنتخب المغربي نفسه وخطف نقطة ثمينة من منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية من كاس العالم !
**سجلت مباراة السعودية والارجنتين رقما قياسيا من حيث الحضور اكثر من ٨٠ الف في استاد البيت ومن المتوقع ان يتكرر هذا الحضور في اللقاء القادم بين السعودية وبولندا .
** اول ظهور لمنتخب البرازيل اليوم ضد صربيا بينما يفتتح منتخب الكاميرون مبارياته اليوم ايضا ضد سويسرا !
** غطي الفرنسي جيرو علي غياب زميله بنزيمة وسجل هدفين من ضمن الاهداف الاربعة التي فاز بها منتخب الديوك علي المنتخب الاسترالي !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى